السودان – “الفضاء نيوز”: *وزير الداخلية يلتقى الرئيس المناوب للجنة القومية لمكافحة المخدرات*
الخرطوم – “الفضاء نيوز”
إلتقى الفريق شرطة حقوقى بابكر سمره مصطفى وزير الداخلية بمكتبه اليوم الاستاذ جعفر احمد عبدالله الرئيس المناوب للجنة القومية لمكافحة المخدرات بعد إعادة تشكيلها من السيد رئيس مجلس الوزراء بحضور الفريق اول شرطة حقوقى امير عبدالمنعم فضل المدير العام لقوات الشرطة ومدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات مقرر اللجنة ومدير المكتب التنفيذى للوزارة
وتفيد متابعات المكتب الصحفى للشرطة ان اللقاء يأتى إيذاءنا ببداية عمل اللجنة فى ظل الظروف التى تشهدها البلاد والتى تتطلب تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية والمنظمات الوطنية للحد من مخاطر المخدرات و تأثيرها السالب على صحة المجتمع ، خاصة وانها تستهدف عقول الشباب و الاقتصاد الوطنى بجانب الحد من إنتشارها وسط فئات المجتمع
