السودان – “الفضاء نيوز”: *حاكم إقليم النيل يترأس اجتماع لجنة امن الإقليم*
الدمازبن – “الفضاء نيوز”
عقدت لجنة الأمن بإقليم النيل الأزرق اليوم إجتماعاً بالأمانة العامة لحكومة الإقليم برئاسة الفريق أحمد العمدة بادي حاكم الإقليم رئيس اللجنة . حيث إستعرضت اللجنة مجمل القضايا ذات الصلة بالوضع الأمني والجنائي على مستوى المحافظات بالإقليم ، كما إستعرضت اللجنة الأوضاع الأمنية بالمحافظات عامة . هذا وقد إستمعت اللجنة لتنوير متكامل قدمه السيد حاكم الإقليم حول نتائج ومكاسب زيارته للعاصمة الإتحادية مؤخراً.
إلى ذلك أمنت اللجنة على المضي قدماً في دعم التدابير والإجراءات اللازمة لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار في ربوع الإقليم الى جانب إسناد الجهود الداعمة لتحقيق المزيد من الإنتصارات التي ظلت تحققها القوات المسلحة والقوات الداعمة لها بالإقليم ومسارح العمليات الأخرى .
