السودان – “الفضاء نيوز”: *والي النيل الأبيض يتسلم معدات طبية لمستشفى الدكتور عمر نور الدائم بنعيمة*
كوستي – “الفضاء نيوز”
تسلّم الفريق الركن قمر الدين محمد فضل المولى والي ولاية النيل الأبيض، بمستشفى الدكتور عمر نور الدائم بمنطقة نعيمة بمحلية القطينة اليوم، معدات وأجهزة طبية مقدمة من شركة كوفتي، شملت تجهيزات بنك الدم وأجهزة المعمل التشخيصي المتكامل، وذلك ضمن الجهود الشعبية لدعم المستشفى.
وأشاد الوالي بالمبادرة الشعبية الواسعة التي قادها مواطنو محلية القطينة وأسهمت في صيانة وتأهيل عنابر المستشفى وتجهيزها بمستوى متقدم، واصفاً المبادرة بأنها نموذج وطني يعكس روح التكافل والتعاون في إعادة تأهيل المؤسسات الخدمية.
وأكد أن المستشفى بات مؤهلاً ليكون مستشفى مرجعياً وتعليمياً مستقبلاً يخدم الولاية،مشيرًا إلى أن مساهمة شركة كوفتي في توفير الأجهزة الطبية تمثل دعماً مهماً لتعزيز الخدمات الصحية بالمنطقة.
