السودان – “الفضاء نيوز”: *رئيس مجلس السيادة يلتقي مدير جهاز المخابرات في جنوب السودان*

السودان – “الفضاء نيوز”: *رئيس مجلس السيادة يلتقي مدير جهاز المخابرات في جنوب السودان*

 

​الخرطوم – “الفضاء نيوز”

 

التقى السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول الركن *عبد الفتاح البرهان*، اليوم بمكتبه ، مدير جهاز مخابرات جمهورية جنوب السودان، الفريق أول أكيج تونق اليو، وذلك بحضور مدير جهاز المخابرات العامة، الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل.

 

​واستعرض اللقاء مسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

 

​كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك، وتنسيق الجهود لتأمين الحدود المشتركة، بما يضمن مجابهة التحديات الأمنية الراهنة، وتحقيق الاستقرار المستدام لشعبي البلدين.

 

​وخلال اللقاء، نقل أكيج تونق اليو، تحيات رئيس جمهورية جنوب السودان، *سلفاكير ميارديت*، إلى رئيس مجلس السيادة، معرباً عن تمنياته له بموفور الصحة، وللسودان بدوام الأمن والاستقرار والنماء.

 

*إعلام مجلس السيادة الانتقالي*